جدول إمتحان نصف العام للصف الثالث الإعدادى - محافظة القاهرة - للعام الدراسى 2013 / 2014

جدول إمتحان نصف العام للصف الثالث الإعدادى - محافظة القاهرة - للعام الدراسى 2013 / 2014 - مع الأخذ فى الإعتبار إجراء إمتحان المستوى الرفيع فى مادة اللغة الإنجليزية يوم 22 ديسمبر 2013 وفى مادة اللغة الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية أو الإسبانية يوم 23 ديسمبر 2013


************************************

* مدونة "تفوق التعليمية" وصفحة "تفوق التعليمية" على الفيس بوك .. لجميع طلبة المدارس (عربى ولغات) .. تجمع الدروس والشروحات والمذكرات والمراجعات والشيتات والإمتحانات فى جميع المواد (من مصادرها) لمختلف الصفوف .. من أجل تفوق أبنائنا الطلاب.

* أخى الكريم: "مَنْ دَلَّ على خَيْرٍ فله مِثْلُ أجرِ فاعلهِ" .. فساهم مشكورا فى نشر منشورات مدونة "تفوق التعليمية" أو منشورات صفحة "تفوق التعليمية" على الفيس بوك .. وذلك بعمل مشاركة لأحد المنشورات التعليمية الموجودة على المدونة أو  الصفحة .. على صفحتك الشخصية على الفيس بوك أو على صفحات جروبات الفيس بوك التى تشترك فيها أو على تويتر أو إرسل المنشور الى صديق بالبريد الإلكترونى أو إنسخ المنشور وإلصقه بالمنتديات أو المواقع التى يتوافق معها .. أو غيرها من طرق المشاركة الإلكترونية .. لكى تنتشر الفائدة من المنشور على صفحات الإنترنت .. وجزاك الله به خيرا كثيرا. 

* الى كل من إستفاد من مدونة "تفوق التعليمية" أو صفحة "تفوق التعليمية" على الفيس بوك .. من فضلك لا تنسى منشئ المدونة والصفحة فى دعائك .. كذلك من فضلك لا تنسى الإعجاب بصفحة "تفوق التعليمية" على الفيس بوك ليزداد إنتشارها على الفيس بوك .. والله تعالى من وراء القصد.

* رابط صفحة "تفوق التعليمية"على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/tfwqedu

* رابط مدونة "تفوق التعليمية":
http://tfwq.blogspot.com/

************************************

والحمد لله رب العالمين